مشاهدات :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، سنتحدث اليوم عن درس مهم جدا و هم كيفية الربح من الانترنت مع أقوي الشركات علي الانترنت و أكثرهم مصداقية ( عن تجربة شخصية ) ، بالإضافة الي شرح مفصل لكل من هذه الشبكات الكبيرة .

ة
أفضل طرق الربح من الانترنت - طريقة الربح من الانترنت

أولا | شركة جوجل أدسنس

هي أحد أكبر شركات الاعلانات علي الانترنت و أكثرها انتشارا في العالم ، الشركة تحاسبك بالنقرات فـكل زائر يدخل لموقعك و يضغط علي اعلان جوجل أدسنس فإنك تحقق ربح من خلال نقرة هذه الزائر . الشركة تتعامل بأكثر من عملة ( الدولار ، اليورو ، ... ) ، تقوم بسحب أرباحك في نهاية كل شهر ، و الارباح التي تحققها في هذه الشهر تقوم بجنيها في الشهر الذي يليه ، يمكنك ان تسحب ارباحك بأكثر من طريقة مثل : حوالة من ويسترن يونوين ، شيك يصلك علي مكتب البريد الخاص بك ، و الحد الأدني للدفع هو 100 $ .

رابط الاشتراك في جوجل أدسنس : من هنـا .

ثانيا | شركة حسوب :

هي شركة اعلانات عربية شبيهة بشبكة جوجل أدسنس ولكنا أكثر الاعلانات التي بها تخص العرب فقط ، بعكس جوجل أدسنس التي تتعامل مع كافة البلدان و الدول المختلفة في كل انحاء العالم ، الشركة تحسابك بالنقرات كما تفعل جوجل أدسنس ، العملة التي تحاسبك بها شركة حسوب هي ( الجنيه الاسترليني ) ، و يمكنك سحب أرباحك بعد ان تصل الي 50 جنيه استرليني اذا كنت ستسحب عن طريق حسابك في باي بال Paypal ، و 100 جنيه استرليني اذا كنت ستسحب عن طريق ويسترن يونيون . 

رابط الاشتراك في شركة حسوب : من هنـا .

ثالثا | شركة إيكو :

شركة إيكو من أفضل شركات التسويق الالكتروني علي شبكة الانترنت ، الشركة تقدم لك العروض التي تحتاج الي تسويق وانت تقوم بإختيار العرض الذي يتوافق مع محتوي موقعك او العرض الذي يناسبك ، و كل عرض يختلف عن الاخر من ناحية طريقة احستاب الارباح ، فربما محتوي معين يحاسبك من مرات شراءه ، و آخر يحاسبك من عدد النقرات ، و الدفع عن طريق حساب PayPal .

رابط الاشتراك في إيكو : من هنـا .

رابعا | شركة زوار :

شركة زوار هي شكبة اعلانات عربية تعتمد علي الفتحات الاجبارية في الموقع ، فعند اشتراكك في شبكة زوار يرسلوا لك شفرة خاصة بك عليك وضعها في مدونتك او موقعك ، بعد وضعها ستلاحظ ان كل ضغطة او نقرة تحدث في مدونتك تقوم بفتح نافذة اجبارية ، و هكذا انت تستفيد من شبكة زوار .. عند كل فتحة اجبارية تحدث من موقعك تربح مالا من شبكة زوار ، الشركة تتعامل بالريال السعودي ، و يجب ان تصل ارباحك الي 300 ريال سعودي علي الأقل حتي تقدر علي سحبها . 

رابط الاشتراك في زوار : من هنـا . 

،، في نهاية الدرس أرجو ان تكونو قد استفدتوا و في انتظار ردودكم و آراءكم و استفسارتكم ،، و انتظروني في المزيد من الشروحات قريبا بإذن الله .

ــــــــــــــ
كيفية الربح من الانترنت ، كيفية الربح من مدونة بلوجر ، افضل شركات الربح من النت ، كيف اكسب المال من النت ، how to earn money by blogger . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق