مشاهدات :
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،، سنتحدث اليوم عن درس مهم جدا و مفيد جدا ان شاء الله ، درسنا هو كيفية تزويد اعجابات صفحة الفيسبوك بأعداد جنونية مجانا ، درس اليوم بسيط جدا يحتاج فقط للقليل من التركيز .

شرح كيفية تزويد اعجابات صفحة الفيسبوك مجانا بأعداد جنونية
درس اليوم مقسم الي جزئين .

الجزء الاول : مواقع مهمة للمساعدة في تكبير صفحات الفيسبوك .

هناك العديد من المواقع ( العربية و الاجنبية ) تساعدك علي جلب الزوار الي موقعك وهذه المواقع تمثل جزء كبير من درس اليوم ، سأضع بين يديكم الآن بعض من هذه المواقع لتستخدموها كعامل أساسي للحصول علي الاعجابات .

1 - موقع ميزو مي Mezo.me .

هو أحد أكبر و أشهر المواقع العربية التي تساعد علي تكبير صفحات الفيسبوك و تزويد اعداد الاعجابات لصورة او منشور معين ، وهو الاكثر انتشارا بين المستخدمين العرب .

الموقع فكرته عملية و بسيطة جدا حيث ان مهمتك الاساسية هي جمع النقاط للحصول علي الاعجابات و يتم جمع النقاط عن طريق الاعجاب بالصفحات او الصور او المنشورات الموجودة بداخل موقع ميزو مي ، وكلما زاد عدد نقاطك زادت الاعجابات بصفحتك .

للدخول لموقع ميزومي إضغط هنـا.

ستجد علي شبكة الانترنت أكثر من شرح لكيفية الاشتراك في موقع ميزومي .. !!

2 - موقع Add me Fast .

موقع Add Me Fast هو أكبر موقع علي مستوي العالم متخصص لتكبير صفحات الفيسبوك و متابعين التويتر و متابعين قناة اليوتيوب و غيرهم ، فكرة البرنامج لا تختلف شيئا عن فكرة موقع ميزومي ولكن هنا يمكنك تحديد و اختيار جنسية المتابعين .
 

من السهل جدا الاشتراك في الموقع .. الاشتراك بنفس طريقة الاشتراك في موقع الفيس بوك .

هكذا يا أصدقائي نكون قد انتهينا من الجزء الاول في درس اليوم ، وننتقل الآن للجزء الثاني و الاخير في درس اليوم .

الجزء الثاني : كيفية الحصول علي اعجابات أصدقاء المعجبين بالصفحة .

الجزء الثاني من درس اليوم مهم جدا ، حيث من خلال هذا الجزء سنتعلم كيف نجلب إعجابات أصدقاء المعجبين الحاليين لصفحتك علي الفيس بوك .

* إستخدم الصور التي تحتوي علي مقارنات و اختيارات لتحصل علي عدد كبير من التعليقات و بالتالي سيدخل الي صفحتك اصدقاء المعجبين بل و اصدقاء الاصدقاء أيضاً ، و أضع بين يديكم الان بعض من صور المقارنات و الاختيارات .



في نهاية درس اليوم أتمني أن تكونوا قد أستفدتم شيئا من هذا الشرح البسيط و المهم و الي اللقاء في درس جديد ان شاء الله مع مدونة ايجي بلس .

0 التعليقات:

إرسال تعليق